14 أبريل 2024

العربية المغرب تطلق رحلات مباشرة جديدة بين فاس ونيس

Maroc24 | جهات |  
العربية المغرب تطلق رحلات مباشرة جديدة بين فاس ونيس

أعلنت العربية المغرب، عن إطلاق رحلات مباشرة جديدة تربط بين فاس ونيس الفرنسية، وذلك ابتداء من يوم 24 يونيو 2023، عبر رحلتين أسبوعياً، يومي الثلاثاء والسبت.

وتعد إضافة هذه الوجهة لشبكة الوجهات الدولية للعربية المغرب شاهدا على التزام الشركة بتوفير رحلات مريحة وفي المتناول لركابها، فضلا عن تمكينهم من استكشاف مدينتين أيقونيتين.

تعتبر مدينة فاس العاصمة الروحية للمغرب، وهي معروفة عالميا بمعمارها التقليدي ومدينتها العتيقة المصنفة تراثا عالميا من قبل منظمة اليونيسكو ومدابغها الشهيرة. أما مدينة نيس، جوهرة كوت دازور، فتمنح بدورها إطارا رائعا مع منتزه Promenade des Anglais المحاط بالنخيل، ومينائها القديم وتراثها الفني العريق. وبذلك أصبح بإمكان المسافرين اكتشاف مدينتين فريدتين بأسعار تنافسية من خلال الخدمة الجديدة التي توفرها العربية المغرب.

الرحلات:

نيس/ فاس: الثلاثاء

فاس/ نيس: الثلاثاء

نيس/ فاس: السبت

فاس/ نيس: السبت

وتجدر الإشارة إلى أن تذاكر هذه الرحلات الجديدة أصبحت متوفرة منذ الآن للبيع على الموقع الإلكتروني للعربية للطيران وفي كل وكالات الأسفار الشريكة للشركة.

ونتطلع للترحيب بالركاب على متن الرحلات الجديدة بين فاس ونيس وتوفير لهم تجربة سفر مميزة.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.