20 أبريل 2024

البلجيكي درايز ميرتنز يعلن رحيله عن نادي نابولي

Maroc24 | رياضة |  
البلجيكي درايز ميرتنز يعلن رحيله عن نادي نابولي

أكد المهاجم البلجيكي الدولي درايز ميرتنز، أفضل هداف في تاريخ نابولي الإيطالي لكرة القدم، رحيله رسميا عن صفوف الفريق الجنوبي .

وقال مرتنس (35 عاما) في مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس ” كنت أدرك بأن يوم رحيلي عن نابولي سيأتي لكنني لم أعرف كم سيكون صعبا القول. وداعا للمدينة التي احتضنتني، وساندتني في الاوقات الصعبة والسعيدة ايضا”.

ولم يتوصل الدولي البلجيكي (105 مباريات دولية مع 21 هدفا) الذي انتهى عقده مع نابولي في 30 يونيو الماضي الى اتفاق لتجديده.

وعلى مدى تسعة مواسم، نجح مرتنس في ان يصبح أفضل هداف في تاريخ نابولي مع 148 هدفا في مختلف المسابقات متقدما على لورنتسو اينسينيي (112 هدفا) المنتقل الى أف سي تورونتو الكندي، والسلوفاكي ماريك هامشيك (121) والأسطورة الأرجنتيني الراحل دييغو أرماندو مارادونا (114).

أحرز في صفوف الفريق الجنوبي كأس إيطاليا مرتين عامي 2014 و2020 ، وبعد أن رفض عرضا للانتقال إلى جوفنتوس تحدثت تقارير في الصحف الإيطالية عن إمكانية الانضمام الى غلطة سراي التركي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.