24 يوليوز 2024

الحكومة تعلق على هاشتاغ #أخنوش_إرحل : ننصت لجميع التعبيرات

الحكومة تعلق على هاشتاغ #أخنوش_إرحل : ننصت لجميع التعبيرات

علق الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، على الوسوم “الهاشتاغات” المتداولة خلال الأيام الأخيرة بمواقع التواصل الاجتماعي.
وأضاف بايتاس، في جوابه على سؤال حول الوسوم الثلاثة، خلال الندوة الصحافي التي تلت الاجتماع الأسبوعي للحكومة، اليوم الخميس، “بلادنا تبذل قصارى جهدها لتتفاعل وتتجاوب وتتخذ جميع الإجراءات التي يمكنها أن تخفض عدد من المواد التي عرفت ارتفاعات”.

لكن، يضيف الناطق الرسمي باسم الحكومة، بلادنا لديها ثابت أساسي ينضاف الى الثوابت الثلاث، وهو الخيار الديموقراطي، وبلادنا نظمت انتخابات نزيهة وشفافة بشهادة جميع المنظمات الدولية.

وبناء على نتائج الانتخابات، يسترسل بايتاس، تم صياغة برنامج حكومي صادق عليه البرلمان، وعلى اثر ذلك حظيت هذه الحكومة بالتنصيب البرلماني، وعلى أفق ذلك تشتغل على تفعيل هذا البرنامج الحكومي.

وتابع بايتاس حديثه بالقول “لا داعي للتذكير مرة أخرى بالاجراءات والمجهودات التي قامت بها الحكومة لحماية القدرة الشرائية للمواطنين”، مشيرا الى أن بلادنا محتاجة لأن تنهج سياسة الاستهداف، أي تقديم الدعم المباشر للأسر المحتاجة ، والسجل الاجتماعي هو الوسيلة الناجعة لذلك.”

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.