16 أبريل 2024

خط جوي جديد يربط مراكش وشتوتغارت الألمانية

Maroc24 | دولي |  
خط جوي جديد يربط مراكش وشتوتغارت الألمانية

من المرتقب أن تطلق شركة الطيران المنخفضة التكلفة “يورو وينجز” التابعة الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” خطا جويا رابطًا موسميًا جديدًا بين شتوتغارت ومراكش في الشتاء المقبل ، وهو رابع رحلاتها إلى المدينة المغربية.

وابتداءا من 5 دجنبر 2021 ، ستقدم الشركة الفرعية المتخصصة في الرحلات الجوية المغربية  الرخيصة لمجموعة “لوفتهانزا” رحلة واحدة في الأسبوع بين قاعدتها في شتوتغارت ومطار مراكش المنارة، الذي تديره إيرباص A319 مع 144 أو 150 مقعدًا. ومن المقرر أن تغادر الرحلات يوم الأحد الساعة 6:50 صباحًا لتصل الساعة 9:50 صباحًا ، وتغادر رحلات العودة من المغرب الساعة 10:45 صباحًا لتهبط الساعة 2:35 مساءً.

وستكون “يورو وينجز” بدون منافسة على هذا الخط ، ومن المقرر حاليا إجراء رحلاتها الموسمية القادمة إلى مراكش من دوسلدورف وهامبورغ في شهر نونبر .كما تم تضمين أكادير والدار البيضاء والناظور وطنجة في برنامج الطيران منخفض التكلفة ، بعدما تم الاعلان عن افتتاح خطوط أخرى من قواعدها الألمانية، “في سياق تسهيلات السفر الجديدة ، وتراجع الوضع الوبائي في أوروبا بشكل كبير.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.