14 يونيو 2024

المعرض العلمي المتوسطي للصيدلة بطنجة

Maroc24 | جهات |  
المعرض العلمي المتوسطي للصيدلة بطنجة

تستضيف مدينة طنجة نهاية الأسبوع الجاري ، النسخة الأولى من المعرض العلمي المتوسطي للصيدلة ، الذي تنظمه “سيجما فارم” ، تزامنا مع الذكرى الخامسة لتأسيس هذا التجمع الصيدلاني.

وحسب بلاغ للمنظمين ، يسعى المعرض العلمي ، المنظم يومي 11 و 12 من شهر فبراير الجاري و المفتوح أمام كل صيادلة المغرب ، أن يكون قطبا متوسطيا للصيدلة ومحطة علمية متقدمة لعلوم الدواء وتطور الصناعة الدوائية بالمغرب.

و سيشكل الحدث العلمي ، وفق المصدر ذاته ، مناسبة لتبادل الخبرات ومشاركة رؤية مختلف الفاعلين الصحيين، سواء المؤسساتيين أو المهنيين أو من المجتمع المدني. علاوة على ذلك، يتضمن برنامج الفعالية إعادة هيكلة مجلس إدارة التجمع الصيدلاني ،بالإضافة إلى سلسلة ندوات حول موضوع “كوفيد -19 “، ذات أهمية بالغة وموضوعية ، وكذا حول دور الصيدلاني في تدبير و إدارة الجائحة، والتطورات العلاجية للعقدين الأخيرين. وسيتخلل التظاهرة العلمية حفل توزيع جوائز ، تكريما لشخصيات ومؤسسات ساهمت من موقعها في مكافحة جائحة “كوفيد -19 ” في المجالات الصيدلانية والطبية الحيوية.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.