07 يوليوز 2022

حزب الأصالة والمعاصرة يطالب الحكومة بمتابعة ”حفيظ دراجي”

حزب الأصالة والمعاصرة يطالب الحكومة بمتابعة ”حفيظ دراجي”

أعربت النائبة البرلمانية حنان أتركين عن حزب الأصالة والمعاصرة،عن استيائها الكبير على ما بدر من المعلق الجزائري “حفيظ الدراجي” من إساءات للمرأة المغربية. وعلى إثره فقد وجهت السيدة أتركين سؤالا شفويا لوزير الشباب والرياضة.

وقد كتبت النائبة البرلمانية، في سؤالها الشفوي: “أقدم صحفي معروف بميولاته العدائية ضد بلادنا وقضيتنا الوطنية على تدوينة مسيئة للمغربيات، ناعتا إياهن بأقدح النعوت وأحطها، ومدعيا في البداية بأنها ليست من صنعه، وأن حسابه اخترق، قبل أن تحاول الآلة الدعائية المسخرة ضد المملكة الدفاع عنه، بحجج واهية لا تقف أمام دلائل المعنية بالمحادثة”.

وأضافت: “إن هذه الإساءة التي تصدت لها كل مكونات المجتمع المغربي، من فاعلين، رأي عام ومؤثرين، تقتضي موقفا ووقفة من الحكومة، عبر سلك السبل لتحقيق الإنصاف والعدالة لدى الدولة التي يقيم بها المعني بالأمر، وردا لاعتبار المغربيات وتفاديا لتكرار هذه السلوكات التي لا يمكن التسامح معها”.

كما سألت السيدة حنان أتركين، السيد الوزير عن التدابير والإجراءات التي تعتزم الحكومة اتخاذها من أجل التصدي لمثل هذه الإساءات غير المقبولة وغير المبررة تحت أي سبب أو ظرف، وذلك من أجل حماية وصيانة كرامة المرأة المغربية.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.