20 يونيو 2024

هيئة السياحة السعودية توقع اتفاقية رعاية مع الدوري الإسباني للمحترفين

Maroc24 | رياضة |  
هيئة السياحة السعودية توقع اتفاقية رعاية مع الدوري الإسباني للمحترفين

وقعت هيئة السياحة السعودية اتفاقية رعاية مع الدوري الإسباني للمحترفين (LALIGA)، في خطوة جديدة اتخذتها السعودية لتشجيع عشاق كرة القدم على زيارة المملكة.

وقد وقعت حملة “روح السعودية” أو (Visit Saudi)، التي تعتبر الموقع الرسمي للسياحة السعودية، اتفاقية شراكة مع الدوري الإسباني لكرة القدم، تصبح بموجبها الراعي الدولي والوجهة السياحية الرسمية لجمهور كرة القدم الإسبانية حول العالم، وفق ما نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”. ولم تعلن الوكالة عن قيمة صفقة الرعاية أو مدتها حتى الآن.

وتتضمن الاتفاقية تدشين وإطلاق العديد من الأنشطة في المملكة، وتصميم العروض، والباقات المشتركة، والتجارب السياحية الموجهة لجذب شرائح متنوعة من متابعي الدوري الإسباني، فضلا عن التعاون في مجالات التسويق والمحتوى الرقمي. وتمثل الاتفاقية خطوة جديدة في إطار توسع السعودية في استثماراتها الرياضية، لا سيما في الدوري الإسباني، حيث وق عت شركة “طيران الرياض” المملوكة لـ”صندوق الاستثمارات العامة السعودي” قبل أيام اتفاقية شراكة مع نادي “أتليتيكو مدريد” تصبح بموجبها أيضا الراعي الرسمي وشريك الطيران الرسمي للنادي، في أول رعاية رياضية منذ تأسيس الشركة في مارس الماضي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.