24 يونيو 2024

الدوري السعودي: مغربي ضمن التشكيلة المثالية وغياب حمد الله ورونالدو

Maroc24 | رياضة |  
الدوري السعودي: مغربي ضمن التشكيلة المثالية وغياب حمد الله ورونالدو

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” اليوم الأربعاء، عبر حسابها الرسمي، عن التشكيلة المثالية لموسم 2022-2023، وذلك استنادا إلى الأرقام والإحصائيات المقدمة من شبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في الإحصائيات.

وتصدر لاعبو فريق اتحاد جدة التشكيلة المثالية للموسم، حيث تم اختيار خمسة لاعبين منهم، ويتضمن الفريق المثالي الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي، والمدافعين أحمد حجازي وأحمد شراحيلي، بالإضافة إلى الظهير الأيمن مد الله العليان، فيما تم اختيار نجم الفريق البرازيلي رومارينيو ليكون ضمن التشكيلة المثالية أيضًا.

وضمت التشكيلة أيضا لاعبين من النصر هما لويس غوستافو، والمدافع الأيسر غيسلان كونان، ونجم نادي التعاون كاكو، بالإضافة لنجمي نادي الفتح، فراس البريكان، والمحترف المغربي مراد باتنا، ومهاجم نادي الهلال أوديون إيغالو.

وأثارت هذه القائمة ردود أفعال بعد غياب أسماء بعينها عن التشكيلة، على رأسها المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، الذي توج هدافا للدوري برصيد 21 هدفا، إضافةإلى وصيف الهدافين، البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم النصر، الذي حل خلف حمدالله بفارق هدف وحيد، كذا غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، الذي استطاع تسجيل 14 هدفا في الدوري، رغم مشاركته في النصف الثاني من الموسم.

https://twitter.com/SPL/status/1666429806638923776

وكلات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.