26 أبريل 2024

كأس العرش: أولمبيك خريبكة يحتج على التحكيم

Maroc24 | رياضة |  
كأس العرش: أولمبيك خريبكة يحتج على التحكيم

أرسل فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم رسالة احتجاج إلى العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، بسبب الطاقم التحكيمي الذي أدار مباراته ضد ضيفه نهضة بركان في دور الـ16 من كأس العرش يوم الجمعة 31 مارس 2023.

ووفقًا للبلاغ الذي صدر عن النادي اليوم السبت الأول من ابريل 2023، اعتبر أولمبيك خريبكة أنه تعرض للظلم خلال المباراة، وأن أداء الطاقم التحكيمي، بقيادة الحكم محمد بلوط، أثر على نتيجة المباراة بشكل مباشر.

وفي ذات البلاغ، إعتبر اولمبيك خريبكة أن هدف الفوز الذي سجلته نهضة بركان كان غير صحيح، بسبب وضعية التسلل التي كان فيها مسجل الهدف، والتي لم يتم احتسابها من قبل الحكم ولم يستخدم الحكم أيضًا تقنية الفيديو VAR للتحقق من الوضع.

وأكد أولمبيك خريبكة أنه ليس من المعتاد له الاحتجاج على القرارات التحكيمية، ولكن هذه المرة كان هناك ظلم واضح في قرارات التحكيم.

وختم البلاغ بالتأكيد على أن الفريق لن يقبل العبث بمجهودهم وحقوقهم بسبب القرارات التحكيمية الظالمة والجائرة، وأنه سيواصل الدفاع عن نفسه وعن كرة القدم العادلة.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.