02 ماي 2024

دوري أبطال إفريقيا: الزمالك المصري يفوز على المريخ السوداني

Maroc24 | رياضة |  
دوري أبطال إفريقيا: الزمالك المصري يفوز على المريخ السوداني

فاز فريق الزمالك المصري على ضيفه المريخ السوداني بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب القاهرة الدولي، برسم الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

تقدم الزمالك بهدفين مبكرين في الدقيقتين الاولى والثالثة عن طريق الثنائي مصطفى شلبي وناصر منسي، ثم رد المريخ السوداني بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية عبر رمضان عجب في الدقيقة 7، والجزولي نوح في الدقيقة 48، وباولو سيرجيو في الدقيقة 56.

وفي النصف ساعة الأخيرة للقاء، تمكن ناصر منسي من تسجيل هدفين آخرين للزمالك في الدقيقتين 64 و92، لينجح في إحراز “هاتريك” اليوم، ويقود أصحاب الأرض لتحقيق الانتصار في آخر ظهور له في النسخة الجارية للبطولة القارية.

وكان الفريقان (الزمالك والمريخ) قد فشلا في التأهل للدور ربع النهائي للمسابقة القارية عن المجموعة الرابعة، والتي تأهل منها كل من الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 7 نقاط في المركز الثالث في المجموعة الرابعة، فيما توقف رصيد المريخ عند 5 نقاط في المركز الرابع والأخير.

جدير بالذكر أن سبعة فرق ضمنت تأهلها للدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا على رأسها الوداد والرجاء المغربين، فيما يتنافس الأهلي المصري والهلال السوداني على البطاقة الأخيرة.

ويستضيف الأهلي المصري نظيره الهلال السوداني غدا السبت على ملعب القاهرة، في ختام مشوار الفريقين بالبطولة، حيث يحتاج الأهلي لتحقيق الفوز لضمان الصعود لدور الثمانية، فيما يكفي الهلال التعادل فقط للتأهل للدور المقبل.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.