13 يوليوز 2024

مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية تتعبأ لمساعدة الدواوير المحاصرة بالثلوج في الإقليم

Maroc24 | جهات |  
مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية تتعبأ لمساعدة الدواوير المحاصرة بالثلوج في الإقليم

عبأت مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة طاقاتها وإمكانياتها لمساعدة الدواوير المحاصرة بالثلوج في إقليم ورزازات، من خلال توزيع المؤن واللوازم الضرورية العاجلة على المستهدفين من هذه العملية.

وأوضح بلاغ للمؤسسة، أنه “انطلاقا من نهجها التآزري في مختلف المحطات الوطنية التضامنية، وتلبية للواجب الوطني، الذي يستدعي تكاثف الجهود، لرفع أثر الضرر عن الساكنة المتضررة من موجة البرد والتساقطات الثلجية بمناطق إقليم ورزازات، تأهبت مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة، مستنفرة طاقاتها وإمكانياتها لتباشر عملها التضامني في الإقليم، وبالتنسيق مع مختلف المؤسسات الاجتماعية المعنية، وذلك بمساعدة الدواوير المحاصرة بالثلوج من خلال توزيع المؤن واللوازم الضرورية العاجلة للمستهدفين من العملية”.

وأضاف البلاغ أن هذه العملية الاجتماعية الانسانية تندرج في إطار جهود المؤسسة، كمكون من مكونات المجتمع المدني، للعمل عن قرب، في هذه الظروف المناخية الاستثنائية، لتخفيف حدة المعاناة عن الساكنة. وتستلهم المؤسسة، وفق المصدر ذاته، نهجها التضامني من “القيم الأصيلة لديننا الحنيف والتوجيهات السديدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله وأيده وأدامه ذخرا وملاذا لوطننا العزيز”.
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.