28 مارس 2024

جلالة الملك يهنئ العاهل السعودي وولي العهد بذكرى يوم التأسيس

جلالة الملك يهنئ العاهل السعودي وولي العهد بذكرى يوم التأسيس

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، بمناسبة يوم التأسيس المجيد.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أطيب التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين، داعيا الله تعالى أن يديم على المملكة العربية السعودية وعلى شعبها الشقيق نعمة الرفعة والعزة والرخاء، في ظل قيادته الحكيمة.

وأضاف جلالته “وإذ أشاطركم مشاعر الابتهاج والفخر بهذه الذكرى الغالية، أرجو أن تتفضلوا، خادم الحرمين الشريفين، بقبول أسمى عبارات مودتي وتقديري، مشفوعة بمتمنياتي الصادقة لكم بموفور الصحة والهناء وطول العمر”.

ومن جهة أخرى بعث صاحب الجلالة برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية، رئيس مجلس الوزراء، وذلك بمناسبة تخليد بلاده ليوم التأسيس المجيد.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “يسعدني في غمرة تخليد الشعب السعودي الشقيق ليوم التأسيس المجيد، أن أتوجه إلى سموكم بأحر التهاني والتبريكات، داعيا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الوطنية الغالية على المملكة العربية السعودية بمزيد الرفعة والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة لأخي الأعز الأكرم، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله ورعاه”.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة، عن متمنياته لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود بموفور الصحة والسعادة، وبموصول التوفيق والسداد في مهامه السامية.
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.