26 ماي 2024

جياني إنفانتينو: الفيفا منح المغرب الثقة الكاملة في تنظيم كأس العالم للأندية

جياني إنفانتينو: الفيفا منح المغرب الثقة الكاملة في تنظيم كأس العالم للأندية

أبرز رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) جياني إنفانتينو ، الثلاثاء من طنجة ، أن المغرب حشد كل الوسائل اللازمة لإنجاح كأس العالم للأندية “الموندياليتو”.

وأكد السيد إنفانتينو لدى وصوله إلى مطار ابن بطوطة الدولي بطنجة لحضور الدور نصف النهائي و نهائي تظاهرة كأس العالم للأندية ، “بعد نجاح المونديال في قطر ، تأخذ كأس العالم للأندية بعدا خاصا ومتميزا للغاية على الصعيد العالمي “، مشيرا إلى أن المغرب بذل جهودا كبيرة وسخر كل الوسائل اللازمة لإنجاح هذه النسخة من كأس العالم للأندية.

وقال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ، في تصريح صحافي ، “الفيفا منح المغرب الثقة الكاملة في تنظيم كأس العالم للأندية”.

وأضاف السيد إنفانتينو ، بعد أن أعرب عن ابتهاجه وسعادته بالعودة إلى المغرب “بلد كرة القدم الرائع الذي حقق نجاحا هائلا في كأس العالم الأخيرة التي جرت بدولة قطر” ، أن هذه النسخة من كأس العالم للأندية ، التي يحتضنها المغرب للمرة الثالثة ، قد جمعت أندية كبيرة وأثارت حماسة واهتمام المشجعين وعشاق كرة القدم حول العالم.

وسيتقابل في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، التي تقام في الفترة من 1 إلى 11 فبراير في المغرب ، الهلال السعودي بنادي سي إر فلامينغو البرازيلي مساء الثلاثاء على ملعب طنجة الكبير. وستعرف مباراة نصف النهائي الثانية مواجهة بين ريال مدريد الإسباني والأهلي المصري يوم غد الأربعاء بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وستقام المباراة النهائية يوم السبت المقبل بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.