29 ماي 2024

طاطا تحتضن معرضا إقليميا للصناعة التقليدية ابتداءاً من الجمعة المقبل

طاطا تحتضن معرضا إقليميا للصناعة التقليدية ابتداءاً من الجمعة المقبل

تحتضن مدينة طاطا، معرضا إقليميا للصناعة التقليدية، وذلك في الفترة الممتدة من 23 إلى غاية 30 دجنبر 2022، تحت شعار ” الصناعة التقليدية تراث ورافعة للاقتصاد المحلي” .

ويأتي تنظيم هذا الحدث من قبل غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة، في إطار إبراز غنى وتنوع منتجات الصناعة التقليدية ومساعدة الصناع على ترويج ابداعاتهم التقليدية وللمساهمة في تنشيط الحياة الاقتصادية بالاقليم.

ويدخل المعرض الإقليمي للصناعة التقليدية بطاطا، في إطار تفعيل استراتيجية تنمية قطاع الصناعة التقليدية بصفة عامة وتطوير السوق الداخلي ودعم المعارض المحلية والجهوية الهادفة إلى التعريف بالمنتوج الحرفي وترويجه بصفة خاصة.

وسيشكل المعرض المنظم بشراكة مع مؤسسة دار الصانع وبتنسيق مع عمالة إقليم طاطا، ومجلس جهة سوس ماسة، والمجلس الاقليمي لطاطا، والمديرية الجهوية للصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة، فرصة للتعرف عن قرب على قيمة وتنوع منتوجات الصناعة التقليدية وإبداع الصانع الطاطوي الذي يحمل هم ضمان استمرارية القطاع.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.