20 ماي 2024

السيد شكيب بنموسى: تألق المغرب نتيجة عمل منذ سنوات تحت توجيهات جلالة الملك محمد السادس

السيد شكيب بنموسى: تألق المغرب نتيجة عمل منذ سنوات تحت توجيهات جلالة الملك محمد السادس

تحدث شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، عن التألق التاريخي للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.
قال شكيب بنموسى إن التألق التاريخي الذي وقع عليه المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، جاء نتيجة “عمل انطلق منذ عدة سنوات، تحت توجيهات جلالة الملك محمد السادس”.

وأوضح بنموسى، في لقاء مع قناة “الكأس” القطرية: “لا يمكنني إلا أن أعبر عن افتخارنا واعتزازنا بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني. تتبعتم كيف كانت الأجواء، داخل المغرب وخارجه. الأفارقة وجميع الدول العربية والمسلمة كانت وراء المنتخب الوطني، ونحن نرى أن ما حققه المنتخب الوطني، هو نتيجة عمل انطلق منذ عدة سنوات، تحت توجيهات جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، والذي ركز على أهمية التكوين، وتوفير التجهيزات الأساسية في ميدان كرة القدم، وهذا ما جعل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تهيء الظروف لتأطير فريق من أعلى مستوى، اعتمادا على مؤطر ومدرب مغربي، وهذا الأمر لا يمكننا إلا أن نفتخر به”.

وحول تنظيم المغرب لنهائيات كأس العالم للأندية “الموندياليتو”، قال بنموسى: “هذا الأمر يفتح المجال لتنظيم عدد من التظاهرات، لاستضافة كل أشقائنا الموجودين عبر العالم”.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.