30 ماي 2024

وليد الركراكي : احتجاج الجامعة بادرة جيدة لكنها لن تغير نتيجة المباراة

وليد الركراكي : احتجاج الجامعة بادرة جيدة لكنها لن تغير نتيجة المباراة

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي أن مواجهة منتخب كرواتيا في مباراة ترتيب كأس العالم لن تكون سهلة، حيث إن المغرب يرغب بشدة في انتزاع المركز الثالث.

وأبرز وليد الركراكي، في الندوة الصحافية التي تسبق مباراة المغرب وكرواتيا، أنهم يحاولون تجاوز الإقصاء القاسي من نصف النهائي، مع التركيز على هذه المباراة أمام خصم سبق أن تواجه معه، وستكون مغايرة عن سابقتها.

وقال الناخب الوطني: “ليست مباراة المجموعات، ستكون أصعب بحكم أنها مباراة لتحديد المراكز لا لكسب النقاط، لذا ستكون مباراة مفتوحة بين الطرفين”، مضيفاً: “ليست نهايتنا بالخروج من نصف النهائي، نحن نلعب من أجل المركز الثالث ومجموعة من المنتخبات الكبيرة ترغب في بلوغ ذلك.. نحن نقترب من طموح نيل لقب كأس العالم للمنتخبات الإفريقية في المستقبل”.

وبخصوص احتجاج الجامعة الملكية لكرة القدم على حكم مباراة فرنسا، قال الركراكي: “بادرة جيدة رغم أنها لن تغير من النتيجة، لكن على الأقل لإنصاف بوفال وتفادي البطاقة الصفراء التي تلقاها. صحيح أنه كانت هناك ضربة جزاء لكن النتيجة حاليا لن تتغير”.

وأردف : “لعب الترتيب بالنسبة لي هو أمر محبط. صعب أن تخسر نصف النهائي وتلعب بعدها بيومين مباراة للترتيب“.

وأضاف قائلا : “كنت أرغب في لعب النهائي والفوز باللقب لأن التاريخ يتذكر فقط الفائزين، و لست نادما عن اختياراتي أمام فرنسا “.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.