07 دجنبر 2022

قميص المنتخب المغربي فرصة ثمينة لباعة القمصان الرياضية

قميص المنتخب المغربي فرصة ثمينة لباعة القمصان الرياضية

لا يسعد أكبر حدث في عالم كرة القدم، والذي يحط الرحال هذا العام في قطر، عشاق كرة القدم فحسب، بل بات كذلك فرصة ثمينة لباعة القمصان الرياضية والأعلام لجني مداخيل مهمة.

ويستعد عشاق كرة القدم المغاربة، الذين كانوا ينتظرون انطلاق هذه البطولة المرموقة بفارغ الصبر، بشكل جيد لمتابعة ودعم أسود الأطلس، إذ يقبلون بكثافة على باعة قمصان المنتخب الوطني الذي سيستهل بعد غد الأربعاء مغامرته في هذه التظاهرة الرياضية الكبرى ضد كرواتيا.

ومن جهتهم، يواكب باعة الملابس الرياضية هذا الطلب القوي على منتجاتهم، ساعين إلى تلبية احتياجات زبنائهم، من أجل الاستفادة على نحو كامل من هذه المناسبة وإنعاش نشاطهم، الذي لا يزدهر إلا في المناسبات. وفي هذا السياق، قال عدد من بائعي الملابس الرياضية بالمدينة العتيقة بالرباط، في تصريحات لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن كأس العالم منهكم من استعادة عدد مهم من الزبناء الراغبين في شراء القميص الجديد للمنتخب الوطني، مشيرين إلى أن نشاطهم لا يصل إلى ذروته إلا باقتراب بعض الأحداث الرياضية أو المباريات الهامة.

وفي ما يتعلق بالأسعار، أشاروا إلى أنها تتراوح ما بين 100 و500 درهم، حسب جودة القميص، مضيفين أنهم يقترحون كذلك عروضا ترويجية للزبناء الراغبين في شراء أكثر من قميصين بغية تحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح.

من جانبه، قال أحد الزبناء إنه كان ينتظر بحماس كبير مشاركة المنتخب الوطني في كأس العالم هذه، مبرزا أنه حرص على “شراء قميص المنتخب الوطني وكذا علم البلاد لدعم أسود الأطلس كما ينبغي، والذين نأمل أن يبصموا على مشوار مشرف في هذه الكأس المرموقة”.

كما أشار إلى أنه اقتنى قمصان المنتخب الوطني لجميع أفراد أسرته، مبرزا أن الأمر يتعلق بحدث رياضي كبير وكذا فرصة تجارية لزيادة رقم معاملات بائعي الملابس الرياضية.

إقرأ أيضاً  قميص المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022

ولم تخلف منصات التجارة الإلكترونية الموعد، من جانبها، لمواكبة مشاركة المنتخب الوطني في كأس العالم، عبر عرض بيع قميص المنتخب الوطني بأسعار جد تنافسية، إضافة إلى خدمة التوصيل إلى البيت.

كما راهنوا على العروض المناسبة لكل شخص على حدة، من خلال إتاحة إمكانية شراء قميص الفريق الوطني وكتابة اسم الزبون عليه، بالإضافة إلى اختيار التصميم الذي يناسبه بغية الاستجابة لجميع انتظارات عشاق كرة القدم.

يشكل كأس العالم، باعتباره موعدا كبيرا يلهب مشاعر عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، فرصة مواتية للعديد من الأنشطة التي تبلغ ذروتها خلال هذه الفترة، وفي مقدمتها باعة القمصان الرياضية والأعلام التي تثير حماس الجماهير.
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.