الجامعة تختار نهضة بركان لكأس الكونفدرالية

الجامعة تختار نهضة بركان لكأس الكونفدرالية

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المغرب سيكون ممثلا بفريقي نهضة بركان والجيش الملكي في مسابقة كأس الكونفدرالية الموسم المقبل.

وحسب بلاغ للجامعة الوصية، فقد تم اختيار نهضة بركان لمرافقة الجيش الملكي في كأس الكونفدرالية، لعدم إجراء المباراة النهائية لمنافسات كأس العرش، وتحديد الكاف يوم 15 غشت، كحد أقصى لإجراء قرعة المسابقات الأفريقية، حيث تم إعطاء الأولوية لترتيب البطولة الاحترافية “إنوي”.

واستنادا الى نفس المصدر فان فريق مولودية وجدة هو من سيمثل المغرب في كأس العرب الموسم المقبل، بعد احتلاله للمركز الخامس خلال الموسم المنصرم، فيما سيحدد الفريق الثاني خلال الاجتماع الذي ستعقده الجامعة والإتحاد العربي لكرة القدم يوم 20 غشت 2021.

وتنص القوانين على أن يمثل المغرب في كأس الكونفدرالية بصاحب المركز الثالث في سبورة الترتيب العام للدوري، وحامل لقب كأس العرش، وفي حال كان المتوج باللقب قد ضمن مشاركة خارجية استنادا لترتيبه في البطولة، فإن المشاركة تعود للفريق المنهزم في النهائي.

 

 


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.