24 يوليوز 2024

سفير جلالة الملك في نيجيريا يستقبل المنتخب الوطني المغربي للدراجات بأبوجا

سفير جلالة الملك في نيجيريا يستقبل المنتخب الوطني المغربي للدراجات بأبوجا

أقام سفير صاحب الجلالة لدى نيجيريا، السيد موحا أو علي تاغما، مساء أمس الأحد بأبوجا، حفل استقبال على شرف المنتخب الوطني المغربي للدراجات الذي شارك في منافسات البطولة الأفريقية للدراجات على المضمار التي اختتمت يوم الأحد بالعاصمة النيجيرية.

وخلال هذا الاستقبال، هنأ السيد تاغما الدراجين المغاربة الشباب على إنجازاتهم خلال هذه البطولة الإفريقية وتأهلهم ببراعة لبطولة العالم للدراجات على المضمار للناشئين.

وبلغت حصيلة المشاركة المغربية في هذه البطولة الإفريقية خمس ميداليات ذهبية وأربع فضية وخمسة برونزية.

وبذلك يتأهل المغرب ببراعة لبطولة العالم للدراجات على المضمار للناشئين (UCI).

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، قال المدرب مصطفى الأمل إنه راض عن أداء الدراجات والدراجين المغاربة خلال البطولة الإفريقية بأبوجا.

وأبرز الجهود الجبارة والعمل الجاد الذي قام به الدراجون الشباب خلال هذه المنافسة الصعبة والمتقاربة للغاية ، وهنأهم على هذا الإنجاز.

وشارك في هذه البطولة العديد من الدراجين من جنوب إفريقيا وزيمبابوي ومصر والمغرب وغانا والكوت ديفوار وبوركينا فاسو وبنين وغينيا وبوروندي وإريتريا وإثيوبيا وجنوب السودان وأوغندا والجزائر والتوغو ورواندا وتونس.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.