26 ماي 2024

كأس أمم افريقيا للسيدات 2022 : المنتخب الكاميروني يتأهل للملحق المؤهل لكأس العالم

كأس أمم افريقيا للسيدات 2022 : المنتخب الكاميروني يتأهل للملحق المؤهل لكأس العالم

تأهل المنتخب الكاميروني لكرة القدم النسوية للملحق المؤهل لكأس العالم (أستراليا ونيوزيلاندا 2023)، عقب فوزه على نظيره البوتسواني بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد ، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.

وسجلت الهدف الوحيد في المباراة أجارا نشوت (د 45+1).

وإنهزم المنتخب البوتسواني في مباراة الربع أمام المنتخب المغربي (1-2)، فيما خسر المنتخب الكاميروني أمام نظيره النيجيري (0-1).

وفي وقت سابق من اليوم، تأهل المنتخب السنغالي للملحق المؤهل لكأس العالم، عقب فوزه على نظيره التونسي بالضربات الترجيحية (4-2) ، بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بدون أهداف، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وانهزم المنتخب التونسي في مباراة الربع أمام نظيره الجنوب إفريقي بهدف للاشيء، فيما خسر المنتخب السنغالي أمام المنتخب الزامبي (1-1 ، 4-2 ض ج).

وفي مباريات الملحق المؤهل إلى كأس العالم للسيدات ، المقرر تنظيمها بشكل مشترك بين أستراليا ونيوزيلندا في العام المقبل، ستتنافس 10 منتخبات على بطاقتين للعبور إلى المونديال.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.