24 يوليوز 2024

المنتخب الوطني المغربي إلى الدور نصف النهائي من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

المنتخب الوطني المغربي إلى الدور نصف النهائي من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

تأهل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18 سنة، إلى نصف نهائي دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، صنف كرة القدم، جراء تعادله مع إسبانيا بهدف لمثله، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الخميس، وإنهائه دور المجموعات في الرتبة الثانية خلف فرنسا.

وبدأت المباراة في جولتها الأولى متكافئة يين المنتخبين، قبل أن تتحول السيطرة إلى منتخب إسبانيا، ما جعله يفتتح التهديف في الدقيقة 13 برأسية اللاعب رودركيز ألفارو، تقدم دفع مدرب الأشبال يطلب منهم الاندفاع أكثر بغية إدراك التعادل، لضمان التأهل في ظل تفوق فرنسا على الجزائر.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من تعديل النتيجة في الدقيقة 23 بفضل اللاعب ياسين خليفي من ضربة جزاء، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث كل طرف عن الهدف الثاني الذي سيذهب به إلى المربع الذهبي، علما أن التعادل يكفي الأشبال لتحقيق التأهل.

وأنهى أشبال الأطلس دور المجموعات في الرتبة الثانية بأربع نقاط، من انتصار على الجزائر، وخسارة أمام فرنسا، مقابل تعادل أمام إسبانيا، فيما عادت الصدارة للديوك، بينما حل الجزائر في الرتبة الثالثة، وإسبانيا رابعا.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.