02 يوليوز 2022

بطولة ويمبلدون لكرة المضرب 2022 : موراي يأمل في المشاركة وكوردا ينسحب

بطولة ويمبلدون لكرة المضرب 2022 : موراي يأمل في المشاركة وكوردا ينسحب

يأمل البريطاني أندي موراي حامل اللقب مرتين في بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الاربع الكبرى في كرة المضرب، في أن يكون قادرا على خوض غمار نسخة هذا العام التي تنطلق أواخر الشهر الجاري.

واضطر المتوج بثلاثة ألقاب كبرى الى الانسحاب من دورة كوينز البريطانية الاسبوع الماضي بسبب إصابة في عضلات البطن تعرض لها خلال خسارة نهائي دورة شتوتغارت الألمانية أمام الإيطالي ماتيو بيريتيني منذ أسبوعين.

وقال ابن الـ35 عاما اليوم الاثنين “الإيجابيات هي أنني كنت قادرا على التدرب ولكن هناك بعض التسديدات التي لم أتمكن من تنفيذها، ومن الواضح أن ذلك قد عكر تحضيراتي. الاصابة تتحسن لكنها ما زالت غير كاملة”.
وتابع بطل ويمبلدون 2013 و2016 “أتدرب جيدا منذ ثلاثة أو أربعة أيام. لكن لسوء الحظ، في المباريات لا يمكنك تفادي تسديدات معينة. في اليومين المقبلين، آمل أن تسنح لي الفرصة لاختبار ذلك وآمل أن يكون الأمر على ما يرام”.
وأعلن الامريكي سيباستيان كوردا، المصنف 46 عالميا، انسحابه بسبب آلام في الساق والقدم.

وقال اللاعب الذي وصل العام الماضي الى ثمن النهائي قبل أن يخرج ضد الروسي كارن خاتشاوف على تويتر “لسوء الحظ، اضطررت إلى الانسحاب من ويمبلدون اليوم بعد مباراتي في إيستبورن. لقد كنت أعاني من ألم رهيب في ساقي وقدمي منذ فترة ولا يمكنني الاستمرار على هذا المنوال. لقد نصحت بالراحة والتعافي”.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.