16 أبريل 2024

سطات :طالبة جامعية تتعرض للاعتداء بطريقة غريبة

Maroc24 | حوادث |  
سطات :طالبة جامعية تتعرض للاعتداء بطريقة غريبة

تعرضت طالبة جامعية تتابع دراستها بسلك الماستر بكلية العلوم القانونية والسياسية بسطات، للاعتداء خطير من قبل مجهولين اثنين وهي في طريقها صوب مدرج الكلية صباح يوم الاثنين الماضي، حيث قاما بسلبها مبالغ مالية وبعض من حليها الذهبية من ذراعها وعنقها وتعريضها للتهديد بالسلاح الأبيض، قبل يعنفانها ويلوذا بالفرار على متن دراجتهما النارية.

واكدت  الطالبة الجامعية انها أصيبت بكدمات على وجهها ونوبات سهتيرية كانت كافية بنقلها صوب مستعجلات مستشفى الحسن الثاني بسطات من أجل تقديم المساعدة الطبية لها وتسليمها شهادة طبية تبث مدة العجز في 28 يوما.

وأضافت أنها تقدمت بشكاية لدى مصالح الأمن بسطات تفيد بتعرضها للاعتداء من قبل شخصين قاما بتوقيفها على مستوى الطريق المؤدية صوب كلية العلوم القانونية والسياسية بسطات وهي على متن سيارتها، بعد أن باغثاها وهما على متن دراجتهما النارية، حيث أوهماها بأنها صدمتهما بسيارتها، وما أن ترجلت الطالبة الضحية من سيارتها، حتى فاجأها أحدهما بوضع السكين على رقبتها وتجريدها من حليها الذهبية من عنقها وذراعها، فيما الآخر تسلل إلى سيارتها وخضعها لتفتيش دقيق قبل أن يعثر على مبلغ مالي كان بحوزتها، لينطلقا بسرعة على متن دراجتهما النارية صوب وجهة مجهولة.

كما قامت مصالح الأمن فور توصلها بالشكاية سارعت إلى فتح تحقيق في الموضوع باشرته بالاستماع الى الضحية التي روت تفاصيل الواقعة كاملة معززة موقفها بشهادة طبية، فيما عمدت عناصر الشرطة العلمية إلى اتخاذ المتعين في محاولة منها لتحديد هوية المشتبه فيهما.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.