20 يونيو 2024

بطولة إسبانيا لكرة القدم : ريال سوسييداد يبتعد أكثر عن سباق دوري الأبطال

Maroc24 | رياضة |  
بطولة إسبانيا لكرة القدم : ريال سوسييداد يبتعد أكثر عن سباق دوري الأبطال

إبتعد نادي ريال سوسييداد أكثر عن سباق التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بتعادله أمام مضيفه رايو فايكانو (1-1) ،اليوم الأحد، في الدورة الرابعة والثلاثين من البطولة الاسبانية لكرة القدم.

وتقدم سوسييداد عبر مهاجمه النرويجي ألكسندر سورلوث (د 33)، فيما أدرك فايكانو التعادل بفضل مهاجمه الكولومبي المخضرم راداميل فالكاو بعد 56 ثانية فقط على دخوله بديلا للاعب الوسط إيزاك بالاسيون في الدقيقة 77، ليصبح بذلك أسرع هداف بديل في “لا ليغا” هذا الموسم.

وفشل سوسييداد في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بعد تعادله سلبا مع ريال بيتيس وخسارته أمام برشلونة 0-1. ورفع سوسييداد رصيده في المركز السادس إلى 56 نقطة، وفشل في تجاوز بيتيس الذي يتقدم عليه في المركز الخامس بفارق نقطة، علما أن أمام الأخير فرصة زيادة غلته وتضييق الخناق على أتلتيكو مدريد الرابع الخاسر أمام أتلتيك بلباو 0-2 ،أمس السبت، وذلك حين يختتم الدورة غدا الإثنين بلقاء مضيفه خيتافي.

ويأتي تعادل فايكانو، صاحب المركز الحادي عشر مع 41 نقطة، بعد فوزين حققهما على قطبي كاتالونيا إسبانيول وبرشلونة بنتيجة 1-0 في الدورتين الماضيتين.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.