24 يوليوز 2024

مركز الحسنية للمرأة المغربية يحظى بالتتويج في لندن

Maroc24 | مرأة |  
مركز الحسنية للمرأة المغربية يحظى بالتتويج في لندن

فازت الجمعية المغربية “مركز الحسنية للمرأة المغربية”، مساء أمس الجمعة، بجائزة “مايورز أوارد” في فئة “تنظيم المجتمع المحلي”، وذلك اعترافا بـ “مساهمتها المتميزة” في خدمة مجتمع منطقة بورو أوف كنسينغتون وتشيلسي.

وتم اقتراح المرشحين لنيل هذه الجائزة من قبل أعضاء النسيج المحلي وأشرفت على التحكيم لجنة قامت بانتقاء الأشخاص والمجموعات الذين تفانوا في خدمة المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال رئيس بلدية رويال بورو أوف كينسينغتون وتشيلسي، جيرارد هارغريفز إن “مايورز أواردز تكرم الأشخاص والمنظمات التي تخدم منطقتنا وتجعل من كينسينغتون وتشيلسي مكانا أفضل للعيش، العمل والتعلم. باسم عموم المقاطعة، أشكر الفائزين على مساهماتهم الاستثنائية”.

من جهتها، أوضحت سعاد الطالسي، مؤسسة مركز الحسنية للمرأة المغربية، أن “الترشيح في حد ذاته هو اعتراف بالعمل الجاد الذي قام به جميع الأشخاص المعنيين”.

وقالت السيدة الطالسي “لقد كان الوباء قاسيا بشكل خاص، وقد أحدث عملنا الفرق حتى لا تتحول العزلة إلى شعور بالوحدة”.

وأضافت “قمت بتأسيس هذه الجمعية الخيرية الصغيرة والرائعة، لأصبح متحدثة رسمية باسم جميع المغاربة والمتحدثين باللغة العربية، ونجاح الأشخاص الذين يستفيدون من مرافقتنا يعزز إيماننا بأننا نكون أقوى معا”.

وجرى الإعلان عن الفائزين في ثلاث فئات مختلفة، هي “المساهمة الفردية”، “تنظيم المجتمع المحلي”، ولأول مرة “الشباب”. وسيحصل المتوجون على جوائزهم في حفل يقام في مارس المقبل.

ومن بين الفائزين في هذه النسخة مقيمون منحوا وقتهم للتطوع في بنوك الطعام، ومساعدة المتشردين، وكذا قدامى المحاربين في القوات المسلحة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.