13 يوليوز 2024

استقبال حار للمنتخب المدرسي لكرة القدم

استقبال حار للمنتخب المدرسي لكرة القدم
وصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم المدرسية، ظهر اليوم الثلاثاء 22 فبراير 2022، إلى أرض الوطن، عائدا من دولة الكوغو الديمقراطية، بعد أن تم تتويجه ببطولة إفريقيا لكرة القدم المدرسية في فئة الإناث.

وقد وجد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم المدرسية، وفدا كبيرا في استقباله بمطار محمد الخامس، عقب وصوله إلى المملكة المغربية بعد تتويجه  في العاصمة الكونغولية كينشاسا، يومي 19 و20 فبراير 2022.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي المدرسي، وجد في استقباله كل من طارق ناجم، الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية، وحكيم دومو، عضو المكتب التنفيذي في الجامعة الملكية، إضافة إلى رشيد الطاوسي، أحد أعضاء الإدارة التقنية الوطنية.

وقد استطاع المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم المدرسية، فئة الإناث، من الظفر بهذه البطولة، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره جنوب إفريقيا، الأحد 20 فبراير 2022، بخلاف المنتخب الوطني المغربي المدرسي، فئة الذكور، الذي أنهى مشاركته في هذه الدورة، في المركز الثالث، بعد خسارته في دور نصف النهائي أمام نظيره من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

 


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.