19 يوليوز 2024

أتلتيكو مدريد يجدد الثقة في مدربه دييغو سيميوني

Maroc24 | رياضة |  
أتلتيكو مدريد يجدد الثقة في مدربه دييغو سيميوني

قال رئيس نادي أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، إنه يثق ثقة كاملة في المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، الذي قاد الفريق الموسم الماضي للتتويج بلقب “الليغا ” للمرة الثانية في حقبته، رغم تأرجح نتائج “الكولتشو نيروس” هذا الموسم.

وقال إنريكي في تصريحات لإذاعة (كوبي) “إنه رصيد هام للنادي ينبغي أن نحافظ عليه. لم يخطر ببالنا أن يرحل سيميوني عن تدريب أتلتيكو مدريد. لن يكون من المنطقي أو العادل البحث عن مدرب آخر. سنحظى بوجود سيميوني لفترة طويلة من الزمن”.

كما دافع سيريزو عن مهاجم الفريق، البرتغالي جواو فيليكس، الذي أكمل مؤخرا مباراته الـ100 بقميص “الروخيبلانكوس، قائلا “جواو لاعب كبير وأحيانا الأمور لا تسير معه بالشكل الذي يريد. يركلونه كثيرا ولكنه يتعافى ويحاول التسجيل في كل الأماكن وكل التوقيتات”.

وبخصوص أداء الفريق المتذبذب هذا الموسم وتوديعه لكأس والسوبر ومعاناته لاحتلال مركز مؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، قال “لا أعتقد أن هناك أزمة. نحن لازلنا الأبطال، ويمكن أن ننهي الموسم بين المراكز الأربعة الأولى ومحاولة تقديم دور جيد في دوري ابطال اوروبا”.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.