14 يوليوز 2024

دعوة مصطفى حجي للعب في مباراة استعراضية تجمعه مع إيتو وباتريك مبومبا

Maroc24 | رياضة |  
دعوة مصطفى حجي للعب في مباراة استعراضية تجمعه مع إيتو وباتريك مبومبا

يجرى حفل افتتاح ملعب “ديامينياديو” في السينغال، يوم الثلاثاء 22 فبراير 2022، بحضور باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وجياني إينفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي “فيفا”، والعديد من رؤساء الاتحادات القارية لكرة القدم.

واستنادا لما ذكرته بعض المنابر الإعلامية السينغالية، فإن حفل الافتتاح، سيشهد إقامة مباراة استعراضية تجمع نجوم كرة القدم الإفريقية، ونجوم كرة القدم السينغالية السابقين.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، تضم تشكيلة نجوم كرة القدم الإفريقية السابقين كل من المغربي مصطفى حجي، والكاميرونيين صامويل إيتو وباتريك مبومبا، والغانيين أسامواه جيان وصامويل كوفور، والإيفواريين ديدي دروغبا وإيمانويل إيبوي، والزامبي كالوشا بواليا، والتوغولي إيمانويل أديبايور، والنيجيريين نوانكو كانو ودانيال أموكاشي وجاي جاي أوكوشا، والغيني تيتي كامارا، والبوركينابي جوناتان بيترويبا، والكونغولي شاباني نوندا.

في المقابل، تضم تشكيلة نجوم كرة القدم السينغالية، مجموعة من اللاعبين الدوليين السابقين، أبرزهم الحاجي ضيوف، عمر داف، لامين دياتا، ديمبا با، مامادو نيانغ.

المصدر


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.