21 ماي 2024

كيليان مبابي .. بين قرار الرحيل أو البقاء في باريس سان جرمان

Maroc24 | رياضة |  
كيليان مبابي .. بين قرار الرحيل أو البقاء في باريس سان جرمان

صرّح مدرب باريس سان جرمان الفرنسي، ماوريسيو بوكيتينو، أن المباراة المقررة ضد ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا لن تؤثر بتاتا على قرار اللاعب كيليان مبابي بالبقاء في صفوفه من عدمه.

وذكر بوكيتينو في حديث مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية قبل أيام من المواجهة المرتقبة ذهابا في الدور ثمن النهائي بين ريال مدريد وباريس سان جرمان على ملعب “بارك دي برانس” في باريس “لا أعتقد أن قرارا بهذه الأهمية سيتأثر بمباراة أو مواجهة مزدوجة إقصائية”.

وأضاف “إن مبابي شاب ذكي، ناضج، مع قدرة هائلة على التحليل، يعي جيداً لما يفعل و لما يريد أن يفعل بمستقبله، إضافة إلى كونه محاطا بالكثير من الاشخاص الذين ينصحونه بشكل جيد وأنا واثق من ذلك”، وأشار إلى أن كيليان مبابي يملك كاريزما مدهشة.

وتجدر الإشارة إلى أن مبابي انضم الى باريس سان جرمان  صيف عام 2017 حيث كان قادما من نادي موناكو الفرنسي مقابل صفقة ضخمة قدّرت ب180 مليون يورو و ينتهي عقده هذا في 30 يونيو المقبل، الشيء الذي يجعله حرا في التفاوض مع أي ناد يختاره، مع العلم أن أبرز المرشحين هو نادي ريال مدريد الإسباني.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.