14 يونيو 2024

المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات ضد نظيره السنغالي بدكار

المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات ضد نظيره السنغالي بدكار

يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للسيدات لأقل من 20 سنة، لبؤات الأطلس، المنتخب الوطني السنغالي اليوم السبت بملعب لات ديور في تييس قرب دكار، في إطار تصفيات كأس العالم كوستاريكا 2022.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لمثله، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب الدور الرابع من التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة كوستاريكا 2022.

وسيسعى المنتخب السنغالي صاحب الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة جيدة والانتقال إلى الدور التالي، حسبما ذكرت مدربة لبؤات التيرانغا عائشة هنرييت ندياي.

وأضافت “إنها مباراة نعدها بكثير من الالتزام والصفاء والانضباط التكتيكي، وسنركز أيضا على عنصر اللياقة البدنية وهو ما افتقدناه في مباراة الذهاب في المغرب حيث حصلنا على تعادل جيد “.

وقالت إنها مباراة ذات رهان قوي يجب أن نفوز بها أو على الأقل نحرز التعادل، مضيفة “سنحتاج إلى الكثير من الانضباط“.

وأمس الجمعة قال مدرب المنتخب الوطني المغربي باتريك كوردوبا، لوكالة المغرب العربي للأنباء إن المنتخب الوطني المغربي لبؤات الأطلس “مستعد بشكل جيد” لمباراة الإياب.

وأضاف ”لقد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1، لذا فإن فرص التأهل متساوية. وقد قمنا بالاستعداد بشكل جيد لهذه المباراة الهامة ونحن واثقون للغاية”.

وشدد على أن السنغال “فريق قوي الإرادة ومستميت ويحظى بدعم جماهيره لكننا سنستخدم كل خبرتنا للتغلب عليهم”.

وأكد مدرب لبؤات الأطلس أن “الفريق السنغالي سيبذل قصارى جهده للتأهل، لكننا قمنا بالاستعداد بشكل جيد واللاعبات لديهن الحافز والطموح والعزيمة للفوز“.

وسيواجه الفائز في مباراة اليوم في الجولة الخامسة الفائز في مباراة نيجيريا والكاميرون.

وكان المنتخبان قد أحرزا التعادل 0-0 في مباراة الذهاب.

يذكر أن المنتخب المغربي فاز ببطاقة التأهل للدور الرابع بعد فوزه على نظيره الغامبي بنتيجة 6 أهداف مقابل صفر.

وستجري كأس العالم للسيدات في كرة القدم لأقل من 20 سنة من 10 إلى 28 غشت 2022 في كوستاريكا.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.