14 يونيو 2024

انضمام الدولي الإنجليزي ديلي آلي إلى نادي إيفرتون

Maroc24 | رياضة |  
انضمام الدولي الإنجليزي ديلي آلي إلى نادي إيفرتون

التحق الدولي الإنجليزي ديلي آلي بالهولندي دوني فان دي بيك وانضم مساء أمس الإثنين الى إيفرتون قادما من توتنهام في صفقة انتقال دائم، وذلك قبيل اقفال فترة الانتقالات الشتوية وبعد ساعات معدودة على التعاقد مع فرانك لامبارد للاشراف على الفريق.

وبعدما كان من الركائز الأساسية لتوتنهام منذ انضمامه اليه عام 2015، وجد آلي نفسه في المواسم القليلة الماضية مهشما منذ رحيل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ولم يدخل ضمن خطط البرتغاليين جوزيه مورينيو ونونو إشبيريتو سانتو أو المدرب الحالي الإيطالي أنتونيو كونتي.

وأفادت وسائل الإعلام المحلية بأن لامبارد الذي حل أمس الإثنين بدلا من الإسباني رافايل بينيتيس المقال من منصبه، اشترط التعاقد مع الجناح البالغ 25 سنة من أجل الموافقة على استلام مهمة الاشراف على الفريق ومحاولة انقاذه من الهبوط الى المستوى الثاني “تشامبيونشيب”.

ولم يبدأ آلي أساسيا سوى في مباراتين مع توتنهام منذ وصول كونتي الى الفريق في نونبر الماضي، ما دفعه الى البحث عن فريق آخر ووقع الخيار على إيفرتون الذي تعاقد معه لعامين ونصف العام في صفقة تعتمد نتائجها المالية على مشاركاته مع الفريق (10 ملايين جنيه استرليني إذا خاض 20 مباراة إضافة الى مكافآت مشروطة قد ترفع قيمة الصفقة حتى 40 مليون جنيه).

وقال آلي “أنا أتطلع بفارق الصبر للبدء ومتشوق لمباراتي الأولى بقميص إيفرتون”.

وقبل الإعلان عن ضم اللاعب الذي خاض بالمجمل 269 مباراة بقميص توتنهام في جميع المسابقات وسجل له 67 هدفا منذ قدومه اليه عام 2015 من ميلتون، عزز إيفرتون صفوفه بفان دي بيك على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.