فيديو: نسور تونس تحلق إلى ربع النهائي بعد فوز مثير على نيجيريا

تأهل المنتخب التونسي إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية رغم غياب عدد من لاعبيه و مدربه منذر الكبير بسبب إصابتهم بفيروس كورونا بعد فوزهم على أحد المرشحين للفوز بالكأس الإفريقية منتخب نيجيريا القوى .
و بذلك تتبخر أماله بعد آخر كأس الأمم الأفريقية فاز بها سنة 2013. و حقق نسور قرطاج الإنتصار بفضل هدف نجمه يوسف المساكني مع مطلع الشوط الثاني في المباراة الثانية في الدور الثمن النهائي.

بعد مباراة مشحونة بين منتخبي بوركينا فاسو و الغابون التي امتدت أطوارها إلى ضربات الترجيح انتهت لصالح منتخب بوركينا فاسو بعد نهاية الشوطين الأصلي و الإضافي بتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

و سوف يلاقي المنتخب التونسي في الربع النهائي بوركينافاسو .

و في مباريات اليوم سيلاقي البلد المستضيف للعرس الإفريقي الكاميرون نظيره جزر القمر الذي يسعى لتحقيق المفاجأة و استمرار في سلسلة الإبداع في أول مشاركة له في كأس أمم إفريقيا . و ضرب موعد مع التاريخ .

و في مباراة أخرى سيواجه منتخب غينيا نظيره الغامبي الذي فاجأ بدوره الجميع في مشاركته الأولى تاريخيا في البطولة و تأهله في المركز الثاني في مجموعته بعد تعادل مع مالي و فوز على المنتخب التونسي في المباراة الأخيرة .

أحمد اليعقوبي


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.