مؤتمر حول العصر الرقمي والتقدم التكنولوجي من أجل التنمية المستدامة بالحسيمة

مؤتمر حول العصر الرقمي والتقدم التكنولوجي من أجل التنمية المستدامة بالحسيمة

تحتضن مدينة الحسيمة في شهر ماي القادم المؤتمر الدولي الثالث حول العصر الرقمي والتقدم التكنولوجي من أجل التنمية المستدامة .

و أفاد بلاغ لجامعة عبد المالك السعدي أن كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة، تنظم بالتعاون مع كلية العلوم والتقنيات لطنجة، النسخة الثالثة من المؤتمر الدولي حول العصر الرقمي والتقدم التكنولوجي من أجل التنمية المستدامة (DATA’22)، وذلك يومي 27 و 28 من شهر ماي القادم .

وتهدف استراتيجية التنمية المستدامة إلى العمل على تطوير الجانب الاقتصادي بشكل متوازن وتلبية مجموعة من المتطلبات الاجتماعية، بما في ذلك الجانب المتعلق بقطاعات التعليم والصحة والحماية الاجتماعية وتوفير فرص العمل، مع مكافحة تغير المناخ و حماية البيئة .

وفي هذا السياق، ستركز النسخة الثالثة من المؤتمر الدولي حول العصر الرقمي والتقدم التكنولوجي من أجل التنمية المستدامة على محاور سوسيو اقتصادية متعددة وعلى جوانب مختلفة من التقدم التكنولوجي من أجل تحقيق التنمية المستدامة.

و سيتم اختيار الأبحاث والدراسات المقدمة إلى هذا المؤتمر من قبل لجنة تتشكل من خبراء مغاربة وأجانب، وسيتم نشر هذه الوثائق في مجلات مشهورة مفهرسة بواسطة مكتبة رقمية .

 

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.