28 مارس 2024

برشلونة يضع اللمسات الأخيرة على صفقة البرازيلي آرثر كابرال

Maroc24 | رياضة |  
برشلونة يضع اللمسات الأخيرة على صفقة البرازيلي آرثر كابرال

كشفت تقارير إخبارية اسبانية أن نادي برشلونة ، اقترب من ضم المهاجم البرازيلي آرثر كابرال لاعب نادي بازل السويسري ، كأول صفقة، خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير المقبل.

وأفادت صحيفة “سبورت” الكتالونية، بأن مسؤولي البارسا وضعوا اللمسات الأخيرة على إتمام صفقة التعاقد مع كابرال (23 سنة).

ورجحت الصحيفة، أن الصفقة لن ترهق خزينة برشلونة في ظل تأزم الوضع الاقتصادي للنادي، متوقعة أن تتراوح قيمة العقد بين 15 إلى 20 مليون يورو.

وأشارت إلى أن كابرال خطف الأنظار بمستواه الرائع منذ بداية الموسم الجاري، مما دفع الناخب البرازيلي “تيتي” لضمه للبحث عن رأس حربة قبل مونديال 2022، في ظل تراجع مستوى الثنائي جيسوس وفيرمينو مع مانشستر سيتي وليفربول.

وذكرت أيضا أن إحراز اللاعب 23 هدفا و8 تمريرات حاسمة في 24 مباراة هذا الموسم بالدوري السويسري والكأس ودوري المؤتمر الأوروبي، أغرى أيضا أندية أخرى بضمه مثل ليدز يونايتد الإنجليزي وهيرتا برلين الألماني.

و يتميز كابرال باللياقة البدنية وخفة الحركة داخل منطقة الجزاء، وإجادة التسجيل بكلتا قدميه، وهي مزايا أقنعت اللجنة التقنية للبارسا، وتلبي حاجة المدرب الجديد للفريق، تشافي هيرنانديز.

المصدر : و.م.ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.