13 يوليوز 2024

السلسلة الدولية للمغرب للغولف 2024: مشاركة وازنة لنجوم رياضة الغولف الدوليين والمغاربة في الدورة الثانية

Maroc24 | رياضة |  
السلسلة الدولية للمغرب للغولف 2024: مشاركة وازنة لنجوم رياضة الغولف الدوليين والمغاربة في الدورة الثانية

تتميز الدورة الثانية من “السلسلة الدولية للمغرب” في رياضة الغولف، التي ستنطلق منافساتها غدا الخميس، بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط وتستمر إلى غاية 7 يوليوز الجاري، بمشاركة وازنة لنجوم الغولف الدوليين والمغاربة.

وأكد المنظمون، أن هذه الدورة، التي تعد المرحلة الثامنة من الدوري الآسيوي للغولف، ستعرف حضور أسماء وازنة على غرار حامل لقب الدورة الماضية التايلاندي جاز جانيواتانانوند ومواطنه أسطورة الغولف كيراديش أفيبارنرات والهندي جاجانيت بولار والاسكتلندي سكوت هاند.

وأضافوا خلال ندوة صحفية، اليوم الأربعاء بالرباط، خصصت لتقديم هذه التظاهرة الرياضية، أن من بين اللاعبين المرموقين أيضا المغربي أيوب الكيراتي، رقم واحد وطنيا.

وفي تصريح بالمناسبة، قال اللاعب الأمريكي جون كاتلان إنها المرة الثانية التي يأتي فيها إلى المغرب للمشاركة في هذه المحطة من الدوري الٱسيوي، مضيفا أنه ينتظر بفارغ الصبر انطلاق المنافسات واللعب من جديد على مسالك نادي الغولف الملكي دار السلام التي تشكل محكا حقيقيا للأبطال المشاركين لصعوبتها وتنوع مساراتها .

من جانبه، قال أيوب الكيراتي إنه سعيد بالمشاركة للمرة الثانية في محطة الدوري الٱسيوي ببلاده، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده لتشريف المملكة وتحقيق نتيجة أفضل من الدورة الماضية.

وأضاف أنه يعي جيدا صعوبة هذه المسابقة التي تعرف مشاركة أبطال عالميين، وخاصة حامل اللقب الذي سيسعى للحفاظ عليه، لكنه لا يحس بأي ضغط بالنظر إلى الاستعدادات المكثفة التي خاضها والإرادة التي تحذوه لتحقيق نتيجة إيجابية.

وسيكون المغرب ممثلا في السلسلة الدولية للمغرب بكل من أيوب الكيراتي وعثمان الروزي وأيوب إد عمر في فئة المحترفين، وهوغو مازن تروميتير وسفيان دحمان وعيسى خضري وآدم برسنو في فئة الهواة.

وتعد هذه المرة هي الثانية التي تجري فيها إحدى منافسات الدوري الآسيوي في منطقة شمال إفريقيا.

وتم إطلاق السلسلة الدولية للغولف، التي يشرف على تنظيمها بشكل كامل الدوري الآسيوي، بهدف تعزيز ممارسة رياضة الغولف في آسيا والشرق الأوسط.

وسيتبارى المشاركون في الدوري لنيل جائزة قيمتها 2 مليون دولار.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.