15 يوليوز 2024

أسبوع الفرس 2024: انطلاق فعاليات الدورة ال39 بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط

Maroc24 | رياضة |  
أسبوع الفرس 2024: انطلاق فعاليات الدورة ال39 بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط

انطلقت، اليوم السبت، فعاليات الدورة ال39 لأسبوع الفرس بإجراء الأدوار الإقصائية لبطولات المغرب للقفز على الحواجز و الترويض، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للفروسية، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ما بين 29 يونيو الجاري و7 يوليوز المقبل، بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط.

وﺗﻌرف ھذه اﻟﺑطوﻟﺔ اﻟوطﻧﯾﺔ ﻣﺷاركة 400 زوﺟﺎ ﻣﻛوﻧﺎ ﻣن ﻓﺎرس وﻓرس، ﻣوزﻋﯾن ﺑﯾن 20 ﻓﺋﺔ ﻣﺧﺗﻠﻔﺔ، سيتبارون على مدى تسعة أيام لنيل اللقب ضمن مسابقات القفز على الحواجز والترويض في فترتين صباحية ومسائية.

و يتضمن برنامج الدورة بطولة المغرب للأولمبياد الخاص المغربي، المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية، وبطولة المغرب للترويض “أ” و”ب” وبطولة المغرب للأندية، وبطولات المغرب للكبار والكبار هواة والشبان والفتيان والصغار (أقل من 13 و 18 سنة، وأقل من 21 سنة) والخيول القصيرة “أ” و”ب” و”ج” والهواة والبطولة العسكرية “أ” و”ب” والترويض خيول قصيرة “أ” و”ب” و “ج”، والتي سيقام بعضها تحت الأضواء الكاشفة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.