27 يوليوز 2024

جيتكس إفريقيا 2024: شركة Lexar تكشف عن أسرع حلول الذاكرة في العالم ذات قدرات هائلة

Maroc24 | تكنولوجيا |  
جيتكس إفريقيا 2024: شركة Lexar تكشف عن أسرع حلول الذاكرة في العالم ذات قدرات هائلة

أعلنت شركة “ليكسر” (Lexar)، الشركة الرائدة عالميا في مجال حلول ذاكرة الفلاش، عن مشاركتها في معرض “جيتكس إفريقيا 2024” (GITEX Africa 2024)، الحدث الرائد في مجال التكنولوجيا والشركات الناشئة في القارة، والذي سيقام في الفترة من 29 إلى 31 ماي الجاري بمراكش.

وذكر بلاغ للشركة أن هذا الحدث المرموق، الذي تنظمه وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، يمثل فرصة لشركة “ليكسر” لتقديم أحدث ابتكاراتها في مجال الذاكرة، بالإضافة إلى آفاق تطورها داخل السوق المغربية.

ونقل البلاغ عن المدير العام لشركة “ليكسر” في الشرق الأوسط وإفريقيا ورابطة الدول المستقلة والهند، فيصل عبيدة، تأكيده على أهمية هذا الحدث من خلال إبراز أن: “جيتكس إفريقيا حدث لا يمكن تفويته لعرض التقدم الذي أحرزناه في مجال الذاكرة، وباعتبارنا بوابة للتحول التكنولوجي في إفريقيا”، مضيفا أن المغرب “يقدم بيئة مثالية لتقديم منتجاتنا ذات الصلة بجمهور واسع، بما في ذلك المصورين ومصوري الفيديو ولاعبي الألعاب”.

وأضاف المصدر ذاته أن شركة “ليكسر” تعتبر المزود الوحيد لحلول الذاكرة التي تجمع بين سعات التخزين الهائلة وسرعات نقل البيانات المذهلة، مبرزا أن الشركة عززت أيضا حضورها في إفريقيا من خلال إنشاء شبكة توزيع قوية، لا سيما في المغرب، حيث وقعت الشركة اتفاقيات استراتيجية مع العديد من الموزعين وتجار التجزئة لتلبية الطلب المتزايد على حلول الذاكرة من الجيل التالي.

ووفقا للبلاغ، فإن تأسيس شركة “ليكسر” في المغرب يجلب قيمة مضافة كبيرة للسوق المغربي، خاصة في سوق العمل، حيث تساهم الشركة في خلق فرص مهنية في قطاع التكنولوجيا المزدهر.

وخلص السيد عبيدة إلى القول: “يسعدنا أن نشارك في معرض جيتكس إفريقيا، ونحن واثقون من أن هذا الحدث سيسمح لنا بتعزيز تواجدنا في إفريقيا وتوسيع شبكة التوزيع الخاصة بنا في المنطقة”.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة “ليكسر” هي علامة تجارية عالمية موثوقة في مجال حلول الذاكرة لأكثر من 25 عاما. ويشتمل خط الإنتاج الحائز على جوائز، على بطاقات الذاكرة ومحركات أقراص “USB” وقارئات البطاقات ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة. وتخضع جميع منتجات “ليكسر” لاختبارات صارمة لضمان الأداء الأمثل والجودة والتوافق والموثوقية.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.