27 يوليوز 2024

سيراليون .. مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة تنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده

سيراليون .. مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة تنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده

نظم فرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة في سيراليون، مؤخرا بفريتاون، النسخة الخامسة من مسابقة حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده.

وشارك في هذه المسابقة 31 قارئا وقارئة من مختلف مناطق البلاد، حيث أعلنت لجنة التحكيم في نهايتها عن أسماء الفائزين بالمراتب الأولى في أصنافها.

ويتعلق الأمر بعبد الرحمان جالو في صنف الحفظ الكامل للقرآن الكريم مع الترتيل برواية ورش عن نافع، ومحمد ألفا جالو في صنف الحفظ الكامل للقرآن الكريم مع الترتيل بمختلف القراءات والروايات الأخرى، وعبد الرحيم صور في صنف التجويد مع حفظ خمسة أحزاب على الأقل.

وعرفت هذه المسابقة حضور رئيس وأعضاء فرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة في سيراليون، إلى جانب شخصيات دينية ودبلوماسية.

يذكر أن الأمانة العامة لمؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة نظمت، بالتنسيق مع جميع فروعها في إفريقيا، الأطوار الإقصائية للنسخة الخامسة من مسابقة حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده.

وتهدف مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة، من خلال هذه المسابقة القرآنية، إلى تشجيع الناشئة والشباب الإفريقي على الاهتمام بحفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده و مدارسته.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.