24 أبريل 2024

بطولة دبي الدولية لكرة السلة: نادي جمعية سلا يفوز على النصر الإماراتي

Maroc24 | رياضة |  
بطولة دبي الدولية لكرة السلة: نادي جمعية سلا يفوز على النصر الإماراتي

فاز نادي جمعية سلا لكرة السلة على نادي النصر الإماراتي بنتيجة 99 مقابل 78 في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الاثنين بدبي، ضمن منافسات المجموعة الأولى، في دوري بطولة دبي الدولية لكرة السلة المتواصلة حتى 28 يناير الجاري.

ويعد هذا أول فوز للنادي السلاوي في هذه البطولة. فقد انهزم أمام فريق أهلي بنغازي الليبي بنتيجة (91-66)، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد، كما انهزم أمام فريق الرياضي اللبناني ب 89 مقابل 72 في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت في أولى مباريات هذه البطولة.

ويشارك في البطولة، التي تقام مبارياتها بملعب راشد بن حمدان بنادي النصر بدبي، 12 فريقا بينها منتخب الإمارات وتونس، بالإضافة إلى أندية النصر الإماراتي، وبيروت و الحكمة و الرياضي وهومنتمن من لبنان، وأهلي طرابلس وأهلي بنغازي الليبيين، وجمعية سلا، والوحدة السوري، وسترونغ غروب الفلبيني.

وقد أوقعت قرعة البطولة فريق جمعية سلا ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلا من منتخب تونس، وفريق الرياضي اللبناني، وفريق الحكمة اللبناني، وفريق النصر الإماراتي، وأهلي بنغازي الليبي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.