01 مارس 2024

المنتخب المغربي لكرة السلة الثلاثية لأقل من 17 سنة يتأهل لكأس العالم بهنغاريا

Maroc24 | رياضة |  
المنتخب المغربي لكرة السلة الثلاثية لأقل من 17 سنة يتأهل لكأس العالم بهنغاريا

أحرز المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة (ذكورا واناثا) وصافة بطولة افريقيا لكرة السلة الثلاتية التي جرت أطوارها، أمس الخميس بالقاهرة، ويتأهل بذلك لكأس العالم بهنغاريا. فبخصوص نتائج المباريات التي خاضها المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة 3×3 أقل من 17 سنة (اناث)، ضمن المجموعة الثانية ، فقد فاز المنتخب الوطني على منتخب أوغندا بنتيجة 21 مقابل 8 ، كما فاز على نظيره البنيني بنتيجة 6 مقابل 4، وفي مباراة نصف النهائي فاز المنتخب الوطني وبكل استحقاق على حساب المنتخب الجزائري بنتيجة 14 مقابل 10.

أما في مباراة النهائي فقد فاز المنتخب المصري على نظيره المغربي بنتيجة 21 مقابل 9، ليحتل بذلك المرتبة الثانية في هذه البطولة .

وضمت لائحة المنتخب المغربي لكرة السلة 3×3 أقل من 17 سنة (اناث)، سهام الوردي، وأميمة كريستنسين، وآية القلالي، وفاطمة الزهراء العملي، تحت اشراف المدرب عبد الهادي باحو.

أما بخصوص نتائج مباريات فئة الذكور، فقد انهزم المنتحب المغربي لكرة السلة 3×3 أقل من 17 سنة في دور المجموعات أمام نظيره المصري بنتيجة 15 مقابل 21، فيما فاز في مباراة نصف النهائي على نظيره الاوغندي بنتيجة 18 مقابل 10 ، وفي مباراة النهائي انهزم المنتخب الوطني أمام نظيره المصري بنتيجة 17 مقابل 11 ليحتل بذلك المرتبة الثانية في هذه البطولة.

وشارك المنتخب المغربي لكرة السلة 3×3 أقل من 17 سنة (ذكور) ،بكل من ريان القضيوي، و عثمان زهير ، وسعد بنحساين، و محمد الركراكي، تحت اشراف المدرب عزيز الناشيط.

يذكر أن المنتخب المغربي لكرة السلة 3×3 لأقل من 17 سنة (ذكورا واناثا) يتأهل وللمرة الثانية على التوالي لكأس العالم التي ستقام بهنغاريا.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.