30 ماي 2024

زياش يسجل هدفين وتمريرة حاسمة ضد مانشستر يونايتد

Maroc24 | رياضة |  
زياش يسجل هدفين وتمريرة حاسمة ضد مانشستر يونايتد

وقع الدولي المغربي حكيم زياش، مساء اليوم الأربعاء بملعب “رامس بارك” بإسطنبول، على هدفين وتمريرة حاسمة ضد مانشستر يونايتد لصالح فريقه غلطة سراي، في المباراة التي شهدت تعادل الفريقين (3-3)، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وافتتح أسد الأطلس سجل أهداف غلطة عند الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول بركلة حرة مباشرة، ليقلص بذلك الفارق مع مانشستر الذي كان متقدما بهدفين سجلهما أليخاندرو غارناتشو في الدقيقة 11 وبرونو فرنانديز في الدقيقة 18.

وعاد زياش لزيارة شباك الشياطين الحمر للمرة الثانية وبنفس الطريقة عند الدقيقة 62، بعد الهدف الثالث والأخير للضيوف في الدقيقة 55 من توقيع سكوت ماكتومناي.

وتمكن غلطة سراي من تسجيل هدف التعادل عن طريق كريم أكتورك أوغلو عند الدقيقة 71، بفضل تمريرة حاسمة من زياش، في هذه المباراة التي تميزت كذلك بمشاركة الدولي المغربي سفيان أمرابط عن مانشستر يونايتد.

وبهذه النتيجة، احتل غلطة سراي المرتبة الثالثة في المجموعة “أ” برصيد 5 نقاط، فيما يقبع مانشستر يونايتد في المركز الرابع والأخير بـ4 نقاط. ويتصدر المجموعة بايرن ميونخ ب12 نقطة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.