22 ماي 2024

المنتخب الوطني داخل القاعة في مواجهة صعبة أمام فنزويلا اليوم

المنتخب الوطني داخل القاعة في مواجهة صعبة أمام فنزويلا اليوم

يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، اليوم الأربعاء، نظيره فنزويلا، بداية من الساعة السادسة مساء، في ثمن نهائي كأس العالم للفوتسال. ويسعى هشام الدكيك، رفقة لاعبيه، إلى مواصلة صحوتهم، ونتائجهم الإيجابية في كأس العالم، لحسم النتيجة لصالحهم، والتأهل إلى ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخهم.

وجاء تأهل رفقاء سعود إلى ثمن النهائي، بعد احتلالهم المركز الثاني بخمس نقاط، من فوز على جزر سليمان بسداسية نظيفة، والتعادل مع كل من التايلاند بهدف لمثله، والبرتغال بثلاثة أهداف لمثلها.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى، التي يتأهل فيها أبناء هشام الدكيك إلى ثمن نهائي كأس العالم للفوتسال، بعدما خرجوا من الدور الأول في المشاركتين الماضيتين

وفي السياق ذاته، ارتقى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة إلى المركز 14 عالميا بمجموع 1369، خلال التصنيف الشهري الجديد للمنتخبات، الصادر من قبل “فيفا”، أمس الثلاثاء، علما أنه كان في الرتبة 15 في التصنيف الماضي.

وحل المنتخب المغربي في المركز الأول قاريا، متقدما على المنتخب المصري (32 عالميا) بمجموع 1187 نقطة، والمنتخب الليبي (41 عالميا) برصيد 1095 نقطة.

المصدر : وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.