22 يونيو 2024

البطولة العربية للأندية لكرة السلة بالدوحة: جمعية سلا يفوز على وحدة صنعاء اليمني

Maroc24 | رياضة |  
البطولة العربية للأندية لكرة السلة بالدوحة: جمعية سلا يفوز على وحدة صنعاء اليمني

فاز فريق جمعية سلا مساء اليوم الاثنين على فريق وحدة صنعاء اليمني بحصة (96-64) في أول مباراة له في إطار الدورة 35 للبطولة العربية للاندية لكرة السلة/رجال التي تحتضنها الدوحة ما بين 1 و 12 أكتوبر الجاري.

وبسط فارس الرقراق سيطرته على مجمل أطوار المقابلة ليحسم النتيجة لصالحه بفارق 32 نقطة (96-64) .

وأوقعت القرعة فريق جمعية سلا في المجموعة الثالثة رفقة نادي القادسية الكويتي ، وحدة صنعاء اليمني ، والفتح السعودي، فيما يتواجد مجد طنجة الممثل الاخر للمغرب في هذه البطولة في المجموعة الرابعة إلى جانب الأهلي المصري ،نادي دجلة الجامعة العراقي ،الاتحاد الليبي ونادي بيروت اللبناني.

وسيلاقي جمعية سلا القادسية الكويتي يوم غد الثلاثاء ، والفتح السعودي يوم الخميس المقبل في ختام مباريات الدور التمهيدي.

أما فريق مجد طنجة ،الذي كان قد مني في وقت سابق اليوم بالهزيمة الثانية على التوالي امام دجلة الجامعة العراقي (74-95)، فسيواجه بعد غد الاربعاء الاهلي المصري ثم الاتحاد الليبي يوم الخميس المقبل .

وأوقعت القرعة أندية قطر القطري مستضيف البطولة ، والمحرق البحريني، والكويت، وخدمات البريج الفلسطيني في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية أندية الأهلي القطري، والاتحاد السكندري، والسيب العماني، ودينامو اللبناني، واتحاد الجزائر.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.