22 يونيو 2024

دوري أبطال أوروبا: غلطة سراي يتأهل لدور المجموعات

Maroc24 | رياضة |  
دوري أبطال أوروبا: غلطة سراي يتأهل لدور المجموعات

تأهل غلطة سراي التركي لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوزه على ضيفه “مولده” النرويجي بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الثلاثاء، في مباراة الإياب للتصفيات التأهيلية النهائية بإسطنبول.

ونجح غلطة سراي في تجاوز عقبة منافسه بأفضلية نتيجة مباراتي الذهاب والإياب (3/5)، لسابق فوزه في النرويج الأسبوع الماضي بنتيجة 2/3.

وكان الأرجنتيني ماورو إيكاردي قد افتتح المباراة بوضع فريقه غلطة سراي في المقدمة بعدما سجل هدفا مبكرا في الدقيقة 7 من ركلة جزاء.

وخلال الشوط الثاني استطاع إيريك هيستاد تسجيل هدف التعادل لـ “مولده” النرويجي في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 3+90 نجح المدافع الإسباني إنخيلينو في تسجيل الهدف الثاني لغلطة سراي من ركلة حرة مباشرة ليعبر بفريقه إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بعد غياب ثلاث سنوات.

يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) أعلن عبر موقعه الرسمي أن مراسم القرعة ستجرى غدا الخميس 31 غشت 2023، في موناكو، بحضور مندوبي الفرق المتأهلة.

وتشهد النسخة الجديدة من البطولة مشاركة عدد من أبرز الأندية الأوروبية، لاسيما مانشستر سيتي الإنجليزي (حامل اللقب في الموسم الماضي)، وبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونخ الألماني، علاوة على غلطة سراي التركي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.