21 يوليوز 2024

إنييستا يصل دبي تمهيدا للانضمام لصفوف نادي الامارات

إنييستا يصل دبي تمهيدا للانضمام لصفوف نادي الامارات
وصل النجم السابق لمنتخب إسبانيا وبرشلونة أندريس إنييستا الى دبي الاثنين تمهيدا للانضمام لصفوف نادي الامارات الاماراتي لكرة القدم.

وقال يوسف البطران رئيس نادي الامارات خلال استقبال اللاعب الذي احتفل مايو الماضي بعيد ميلاده الـ39 في مطار دبي برفقة عائلته “المفاوضات بدأت (مع اللاعب) منذ ثلاثة اسابيع وتكللت بالنجاح ومبروك للدوري الاماراتي تواجد نجم بحجم انييستا”،كاشفا عن عرض المزيد من التفاصيل حول الصفقة في مؤتمر صحافي يعقده النادي الصاعد حديثا الى دوري الدرجة الاولى الاربعاء.

وأعلن إنييستا في مايو رحيله عن فيسيل كوبي الياباني بعد خمسة أعوام قضاها في صفوف الفريق منذ انتقاله إليه في 2018 قادماً من برشلونة.

لكن الفائز مع إسبانيا بلقب كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا رفض فكرة الاعتزال، وقال لدى سؤاله عن وجهته المقبلة “لا أعرف لكني اشعر بأني قادر على مواصلة اللعب”.

وعرف إنييستا قمة مسيرته مع برشلونة الذي انضم اليه عام 1996 وصعد لفريقه الاول في 2002 وشكل لاحقاً مع مواطنه تشافي هرنانديس والأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثياً رائعاً قاد الفريق الكاتالوني الى حقبة ذهبية.

وفاز إنييستا مع برشلونة بـ32 لقباً، ابرزها دوري ابطال اوروبا 4 مرات، والدوري الاسباني 9 مرات.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.