25 يونيو 2024

الكاف يرفع من قيمة الجوائز المالية للعصبة والكونفدرالية الإفريقية

Maroc24 | رياضة |  
الكاف يرفع من قيمة الجوائز المالية للعصبة والكونفدرالية الإفريقية

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الجمعة 19 ماي الجاري، عن زيادة في قيمة الجوائز المالية لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية بنسبة 40 في المائة.

ووفق بلاغ للكاف، فقد تقرر أن يحصل بطل “دوري أبطال إفريقيا” بداية من نسخة الموسم الحالي، على جائزة مالية قيمتها 4 ملايين دولار أمريكي بدلاً من 2.5 مليون دولار كما كان سابقًا، فيما سيحصل الفريق الوصيف على جائزة مالية قيمتها 2 مليون دولار بدلاً من 1.5 مليون دولار.

إضافة الى ذلك، قررت الكاف أن يحصل كل فريق يقصى من دور نصف النهائي على جائزة مالية قيمتها 1,2 مليون دولار بدلا من 870 ألف دولار، بينما يحصل كل فريق يقصى من دور ربع النهائي على جائزة قيمتها 900 ألف دولار بدلا من 650 ألف دولار، و700 ألف دولار للفريق الذي يحتل المركز الثالث والرابع في دور المجموعات.

وبالنسبة لكأس الكونفدرالية الإفريقة، فقد تقرر أن يحصل الفائز باللقب على جائزة مالية قيمتها 2 مليون دولار بدلاً من 1.25 مليون دولار، وسيحصل وصيف البطل على جائزة مليون دولار بدلاً من 625 ألف دولار.

وتم أيضا تحديد قيم الجوائز المالية للفرق المشاركة في مراحل المنافسة، حيث سيحصل كل فريق يقصى من نصف النهائي على جائزة قيمتها 750 ألف دولار، و550 ألف دولار لكل فريق يخرج من ربع النهائي، و400 ألف دولار للفرق التي تحتل المركز الثالث والرابع في دور المجموعات.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.