18 ماي 2024

ميسي يعود إلى تداريب باريس سان جيرمان بعد إيقافه

Maroc24 | رياضة |  
ميسي يعود إلى تداريب باريس سان جيرمان بعد إيقافه

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الى تدريبات باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، عقب إيقافه بسبب سفره الى السعودية دون إذن، بحسب ما أعلن النادي الباريسي الإثنين في حسابه على موقع انستغرام.

وكتب النادي “عاد ليو إلى التدريبات صباح الاثنين” مع صورة لبطل العالم الأرجنتيني وهو يتدرب.

وقرر باريس سان جرمان الثلاثاء استبعاد ميسي عن صفوف الفريق بسبب رحلته الى المملكة العربية السعودية للمشاركة في حملة ترويجية، اضطر “البرغوث” بسببها إلى تقديم اعتذاره للنادي في مقطع فيديو قصير نُشر على إنستغرام.

وقال ميسي باللغة الإسبانية “أعتذر لزملائي وأنتظر قرار النادي. أعتذر لزملائي وللنادي”.

وغاب ميسي عن مباراة فريقه الأحد أمام مضيفه تروا (3-1)، وبالتالي يمكنه العودة إلى تشكيلته السبت المقبل خلال مباراته أمام أجاكسيو في المرحلة الخامسة والثلاثين على ملعب بارك دي برانس.

وبات باريس سان جرمان قريبا جدا من الاحتفاظ بلقبه في الدوري وتحطيم الرقم القياسي في عدد الالقاب الذي يتقاسمه مع سانت إتيان (10 لكل منهما) حيث يبتعد بفارق ست نقاط عن أقرب مطارديه لنس قبل أربع مراحل على نهاية الموسم.

وكان مدرب سان جرمان كريستوف غالتييه رفض التعليق على قضية ميسي عقب الفوز على تروا الأحد، وقال “سأعطيكم نفس الإجابة التي قلتها قبل المباراة: إنها مسألة داخلية، ليس لدي أي تعليق على ليو”.

وبات ميسي ميسي (35 عاما) أقرب إلى الرحيل من تمديد عقده الذي ينتهي هذا الصيف، وفقًا لمصادر متطابقة.

أ ف ب


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.