24 أبريل 2024

ريال مدريد يفوز على تشلسي ويضع قدماً في نصف نهائي دوري الأبطال

Maroc24 | رياضة |  
ريال مدريد يفوز على تشلسي ويضع قدماً في نصف نهائي دوري الأبطال

وضع ريال مدريد الإسباني حامل اللقب قدماً في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، وذلك بفوزه على ضيفه المنقوص تشلسي الانكليزي 2-صفر الأربعاء في ذهاب ربع النهائي.

ويدين ريال بانتصاره على ملعبه “سانتياغو برنابيو” الذي سيجعله يخوض لقاء الإياب في 18 الشهر الحالي على ملعب “ستامفورد بريدج” في لندن بأريحية، الى الثلاثي المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والبديل ماركو أسنسيو اللذين سجلا هدفي اللقاء في الدقيقتين 22 و74، والبرازيلي فينيسيوس جونيور صاحب التمريرتين الحاسمتين.

وعقّد تشلسي مهمته أمام بطل المسابقة 14 مرة بعدما اضطر لخوض نصف الساعة الأخير بعشرة لاعبين اثر طرد المدافع بن تشلويل بالبطاقة الحمراء بعد خطأ ارتكبه عند حافة المنطقة على البرازيلي رودريغو.

وتقابل الفريقان في الأدوار الإقصائية للموسم الثالث توالياً، حيث فاز الفريق اللندني في نصف نهائي موسم 2020-2021 في طريقه لاحراز اللقب، في حين فاز ريال في ربع نهائي موسم 2021-2022 في طريقه أيضاً للفوز بالكأس.

 

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.