23 يونيو 2024

المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يواجه فرنسا كرواتيا واليابان

Maroc24 | رياضة |  
المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يواجه فرنسا كرواتيا واليابان

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأحد 9 أبريل 2023، خوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة “الفوتصال”، 3 مباريات ودية أمام منتخبات فرنسا، اليابان، كرواتيا.
يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، 3 مباريات إعدادية في 13 و16 و18 أبريل، على التوالي، أمام منتخبات اليابان، كرواتيا، فرنسا.

وتندرج هذه المباريات الـ3، استنادا إلى الجامعة الملكية المغربية، في إطار استعدادات النخبة الوطنية للمشاركته في منافسات كأس العرب، التي ستجرى بالمملكة العربية السعودية شهر ماي المقبل.

ووجه هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي، الدعوة إلى 20 لاعبا للمشاركة في هذه المباريات الـ3، من بينهم 7 محترفين في مختلف الدوريات الأوروبية، و13 لاعبا محليا.

وفيما يلي قائمة اللاعبين الـ20:

رضا الخياري (لوكوس قصر الكبير)، إدريس الرايس فني (شباب المحمدية)، بلال البقالي (نجم الفلواز الفرنسي)، أنس العيان (ريبيرا نافارا اإلسباني)، سفيان بوريط (إف سي كمي الفنلندي)، سفيان المسرار (نجم الفلواز الفرنسي)، عثمان بومزو (شباب المحمدية)، يوسف جواد (شباب المحمدية)، أنس طيبي (صقر أكادير)، اسماعيل أمزال (صقر أكادير)، محمد نصيص (شباب المحمدية)، محمد شريدو (خبازات القنيطرة)، خالد بوزيد (ساال غارسيا اإلسباني)، عثمان اإلدريسي (لوكوس قصر الكبير)، أنس البقالي (دينا القنيطرة)، ياسين الصالحي (الجمعية الرياضية مارتيل)، سعد هللا الحاجيبي (خبازات القنيطرة)، سفيان الشعراوي (ليل ميتربول الفرنسي)، محمد كمال (فتح سطات)، أنس الدحاني (شباب المحمدية).

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.