25 يونيو 2024

الركراكي: التسامح والمغفرة من القيم التي يحث عليها الإسلام (فيديو)

الركراكي: التسامح والمغفرة من القيم التي يحث عليها الإسلام (فيديو)

أعلن وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن مسامحته وجميع أعضاء الفريق، الشاب الإسباني الذي أساء إلى النخبة الوطنية بتعليقات عنصرية في وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك خلال اقامة بعثة الأسود في أحد فنادق العاصمة الإسبانية مدريد. وقد صرح الركراكي في ندوة صحفية يوم الاثنين الموافق 27 مارس 2023، بأن التسامح يعد جوهرًا للإسلام، خاصة في شهر رمضان الفضيل، ولذا فإنه يرى أنه يجب عليهم كمسلمين أن يظهروا للجميع أن دينهم يحث على التسامح، وليس على العنصرية.

وبحسب متحدثة باسم شرطة بلدية مدريد، فإن المواطن الإسباني الذي يعمل في الفندق حيث يقيم المنتخب الوطني، تم اعتقاله بناءً على شكوى من الإدارة، بعد نشر تعليقات عنصرية في حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بشأن الفريق الوطني. وقالت المتحدثة إنه يواجه اتهامات محتملة بارتكاب جرائم كراهية.

يجدر بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي يستعد حاليًا لمواجهة نظيره البيروفي في مباراة ودية يوم الثلاثاء 28 مارس 2023، والتي ستقام في ملعب “واندا متروبوليتانو” الخاص بنادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.